مركز الأخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » موسوعة » هل من الآمن إزالة شعر العانة؟

هل من الآمن إزالة شعر العانة؟

تصفح الكمية:225     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

إزالة شعر العانة هي ممارسة شائعة بين الرجال والنساء.يفعل الناس هذا كثيرًا لأنه يجعلك تشعر بأنك أنظف وأقل رائحة وأكثر جنسية.EPilation هو إزالة شعر الجسم بالكامل من الجذور بأداة.هذاطريقة فعالة لإزالة الشعر المؤقت.

بشكل عام ، من الآمن استخدام ملفمزيل الشعر الميكانيكي.ومع ذلك ، سيكون هذا مؤلمًا ، خاصة بالنسبة للمستخدمين لأول مرة.إذا كانت بشرتك حساسة ، فقد يكون لديك آثار جانبية أكثر خطورة مثل الألم ، الدمامل ، الطفح الجلدي ، الاحمرار.الفرج منطقة حساسة.ونتيجة لذلك ، فهو أكثر عرضة للألم والهزات.تأكد من اختبار أجزاء أخرى من الجسم للتحقق من حساسية الجلد قبل التقديم مباشرة على المهبل.من الأفضل تشذيب الشعر الذي يزيد طوله عن 3 مم قبل إزالته.

مختلفأجهزة نزع الشعر تتوفر.الملقط ليس مؤلمًا أو فعالًا مثل أجهزة إزالة الشعر التي تعتمد على الإبرة.بعض مزيل الشعر الأجهزة ممكن أن يستخدم لإزالة شعر العانة مع أو بدون ماء.يعد استخدام آلة إزالة الشعر الرطبة أثناء الاستحمام أمرًا جيدًا لأنه يقلل من التهيج.هذه طريقة آمنة للقيام بذلك.ومع ذلك ، إذا كان الجهاز يتحرك بشكل أسرع أو في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر ، فيمكنه قطع الشعر بدلاً من اقتلاعه من الجذور ، مما يتسبب في ظهور نتوءات وألم مع نمو الشعر للداخل.

17- نزع شعر العانة


هل الطرق الأخرى لإزالة شعر العانة آمنة؟

مزيل شعريبدو أنه يقلل من فرصة الإصابة بقمل العانة.ومع ذلك ، نظرًا للممارسات غير الصحية في الصالون أو المعالجين غير المهرة ، يبدو أيضًا أنه يزيد من فرصة الإصابة بالأمراض المعدية المنقولة جنسياً.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحرارة الناتجة عن الشمع الساخن تخلق أرضًا خصبة لتكاثر البكتيريا ، مما قد يزيد من فرص إصابتك بالعدوى بسرعة أكبر.

عادة ما تظهر المضاعفات البسيطة ، مثل الألم الشديد ، والتهيج ، والحكة الشديدة ، والكتل ، والدمامل ، والشعر الناشئ ، والجلد الداكن ، عند إزالة شعر العانة لدى النساء.قد تتطلب الآثار الجانبية الشائعة الأخرى ، مثل إصابة الأعضاء التناسلية ، وحروق الشمع الساخن ، وعدوى الصديد الشديدة ، رعاية طبية.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسبب التهابات بكتيرية مهددة للحياة.

على الرغم من أن معظم إصابات الحلاقة بسيطة ، إلا أن أي ضرر يلحق بأعضائك التناسلية قد يجعلك أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا.ممارسات إزالة شعر العانة غير الصحية يمكن أن تنشر الأمراض المنقولة جنسياً إلى أجزاء أخرى من الجسم أو الأعضاء التناسلية ، مثل عدوى فيروس الورم الحليمي البشري ، والثآليل ، والسيلان ، والكلاميديا.قد يؤدي أيضًا إلى إعادة تنشيط عدوى الهربس السابقة.إذا كنت تعاني من ضعف المناعة أو مرض السكري أو مشاكل طبية أخرى ، فمن الأفضل تجنبهاإزالة شعر الجسم على نطاق واسع أو إزالة شعر العانة تماما.

ومع ذلك ، فإن صناعة التجميل تنمو بمعدل غير مسبوق ، وهناك المزيد والمزيد من العمليات الجراحية التي قد تكون ضارة.

بالإضافة إلى نتف الشعر ، فإن الطريقة الأكثر تفضيلاً هي الحلاقة والتهذيب.قبل الجراحة في المستشفى ، تُمارس الحلاقة أو التشذيب على نطاق واسع.على الرغم من أنها قد تسبب إصابات طفيفة في بعض الأحيان ، إلا أنها لا تزال تعتبر الأكثر أمانًا وصحة إذا تم استخدام التقنية الصحيحة وشفرات الحلاقة التي تستخدم لمرة واحدة.

بالمقارنة مع الرجال ، تفضل المزيد من النساء إزالة شعر العانة تمامًا.لذلك ، أبلغت النساء عن المزيد من الآثار الجانبية بعد إزالة شعر العانة.ناقش مع طبيب أمراض النساء الخاص بك حول ممارسة إزالة شعر العانة وتفضيلك للحصول على نتائج أكثر أمانًا.

17- إزالة شعر العانة


كيفية إزالة شعر العانة بالمنزل؟

إذا كنت تستخدم الأسلوب الصحيح للحلاقة أو التشذيب أو إزالة الشعر في المنزل ، فمن الأفضل استخدام طريقة آمنة لإزالة شعر العانة.لتجنب إصابة منطقة شعر العانة ، قد يقترح طبيب الأمراض الجلدية الاقتراحات التالية عند نتف شعر العانة في المنزل.

1.قف أثناء التشذيب أو الحلاقة ، لأنك إذا استلقيت مع التشذيب أو الحلاقة ، فقد تتعرض للإصابة.

2.قم بقص شعر العانة بنفسك لمنع الإصابة وتجنب تقليم شريكك.

3.قبل استخدام آلة إزالة الشعر التناسلية ، تأكد من فحص حساسية الجلد لأجزاء أخرى من الجسم.

4.عند استخدام ماكينة إزالة الشعر أو ماكينة الحلاقة ، اتبعي التعليمات والطريقة الصحيحة.

5.تأكد من أنك تستخدم منتجات خالية من العطور ولا تسبب الحساسية ، مثل كريم الحلاقة.

6.استخدم شفرة حلاقة نظيفة للحلاقة بالطريقة الصحيحة.

7.استخدم مرطبًا لتقليل الجفاف بعد إزالة الشعر.

8.تجنب مشاركة منتجات إزالة الشعر مع أفراد الأسرة الآخرين لمنع العدوى البكتيرية أو الفيروسية أو المنقولة جنسياً.


شنتشن ماريل التكنولوجيا المحدودةتركز على البحث والتطوير في مجال معدات التجميل المنزلية والإنتاج والمبيعات باعتبارها واحدة من مؤسسات العلوم والتكنولوجيا العالية.منذ إنشائها ، التمسك بالابتكار المستمر واستراتيجية العلامة التجارية العالمية كدليل ، في خدمة المزيد والمزيد من الأشخاص الأكثر جمالًا.

روابط سريعة

A-4-3، Xinlong Tech Park، No. 50، Fengtang Road، Xintian Community، Fuyong Street، Shenzhen، Guangdong، الصين
0755-23729558 / 400-666-9152
© 2021 Shenzhen Mareal Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.